كيفية زيادة تكلفة النقرة في ادسينس تعرف على اهم الطرق 

 كيفية زيادة تكلفة النقرة في ادسينس تعرف على اهم الطرق 



كيف تعمل على رفع تكلفة النقرة في ادسينس- الخطوات 



في هذا المقال سنتعرّف بالتفصيل على أهم الخطوات العملية في كيفية زيادة تكلفة النقرة في ادسينس.

لكن وقبل أن نناقش أفضل الطرق لزيادة تكلفة النقرة في ادسينس ، دعونا أولاً نحدد مصطلح "تكلفة النقرة". إذا كنت تستخدم جوجل ادسينس" Google Adsense " على صفحات الويب الخاصة بك ، فستعرف أن هذه إعلانات من برنامج جوجل ادسينس الإعلاني. يدفع المعلنون الذين يستخدمون برنامج " AdWords" لشركة جوجل مقابل كل نقرة يتم إجراؤها على إعلاناتهم.


 عندما تضع اعلانات ادسينس على صفحات الويب والمدونات الخاصة بك ، فإنك تحصل على نسبة مئوية مما يدفعه المعلنون لـجوجل. يمثل هذا حاليًا 68٪ من سعر العطاء لهذا الإعلان. 


 هناك عاملان مشتركان هنا: تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور (نسبة النقر إلى الظهور) - هو نسبة الزوار الذين ينقرون بالفعل على إعلان بدلاً من مجرد قراءة محتوى الصفحة وتجاهل الإعلانات.  


 وبالتالي إذا حصلت على نسبة نقر إلى ظهور تبلغ 2٪ مع إعلانات بتكلفة نقرة قدرها 0.75 دولارًا (زائران في كل 100 نقرة على إعلان) ، فهذا أفضل من نسبة النقر إلى الظهور 1٪ مع الإعلانات بتكلفة نقرة 1.20 دولار.  

 هذه أمثلة فقط، وسيعتمد دخلك لكل 1000 زائر على مدى ملاءمة إعلانات أدسينس للزوار ومكان الإعلانات على موقعك. 



 أهم الخطوات في كيفية زيادة تكلفة النقرة في ادسينس



 1. احصل على جودة حركة المرور

 هذه هي نصيحة رقم 1 حول كيفية زيادة تكلفة النقرة في أدسينس. 


 يجب عليك التأكد من أن حركة المرور الخاصة بك تبحث عن ما تعلن عنه.


 يستخدم العديد من الأشخاص أدسينس على مواقعهم على افتراض أن جوجل ستوفر إعلانات ذات صلة. كما ستتعلم قريبًا هذا صحيح، ومع ذلك قد تعتقد خطأً أن الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك لن تتغير بسبب الفشل في تحقيق هذه الصلة بصفحتك ، فإن نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بك ستتغير بالتأكيد.  


 تستخدم جوجل العديد من المقاييس عند تحديد صفحات الويب التي تحصل على النقرات الأعلى ربحًا. كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور لعنوان URL ، ارتفعت تكلفة النقرة التي يُحتمل أن تحصل عليها عندما يتم تحديث إعلانات أدسينس الخاصة بك على عنوان URL لتلك الصفحة.


 من المهم للغاية أن تكون صفحة الويب الخاصة بك ذات صلة بكلمة رئيسية معينة لتلقي إعلانات تستهدف تلك الكلمة الرئيسية.

لذا تأكد من أن الزيارات الواردة إلى مدونتك أو موقعك الإلكتروني تتبع روابط أو إعلانات مباشرة تروج لمكانتك المحددة.



 2. البحث عن الكلمات الرئيسية الاعلى ربحا

 النصيحة الثانية حول كيفية زيادة تكلفة النقرة في أدسينس لا تقل أهمية. يجب عليك البحث عن الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا. الطريقة التي يعمل بها أدوورد "AdWords" هي أن المعلنين يقدمون عروض أسعار للكلمات الرئيسية. كلما دفعوا أكثر لكل نقرة لكلمة رئيسية معينة ، كلما ارتفع إعلانهم في محرك البحث جوجل.


 إقرأ منشورنا حول كيفية تحسين ظهور موقعك الالكتروني في محركات البحث.


اختيار الكلمات الرئيسية: هذا يعني أنه يجب عليك أيضًا معرفة الكلمات الرئيسية التي يجب أن تستخدمها للصفحات التي تحتوي على أدسينس والدلالات التي تستخدمها في الصفحة.


وللتعرف اكثر حول الكلمات الرئيسية، إنظر كيفية البحث عن الكلمات المفتاحية لتحسين ظهور موقعك في محركات البحث  


 أساسيات السيو في أدسينس:


يجب أن تتضمن علامة العنوان والوصف التعريفي الكلمة الرئيسية المستهدفة ، كما هو الحال مع رأس H1 وعنوان H2 واحد على الأقل. يجب أن ترتبط المفردات التي تستخدمها في محتوى صفحتك ارتباطًا معنويًا بالكلمة الرئيسية المستهدفة.


انظر ايضا كيفية تحسين السيو للمواقع الإلكترونية ومدونات بلوجر وورد برس


 قم بتحسين صفحات الويب أو منشورات المدونة الخاصة بك بالكلمات الرئيسية إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى إعلانات تكلفة النقرة لها.


اقرأ منشورنا حول إرشادات وخطوات تحسين محركات البحث للمواقع الالكترونية ومدونات بلوجر  وجعلها أكثر قابلية للبحث والظهور في جوجل.



 3. اعطاء المجال المناسب لمواضيع الموقع 


 إذا لم يُنظر إلى موقعك على أنه يركز على كلمة رئيسية معينة ، فقد يتم منحك الكلمات الرئيسية الأقل سعراً - بناءً على محتوى تلك الصفحة الواحدة بدلاً من المحتوى العام لموقعك على الويب أو مدونتك.


 4. مواءمة الوحدات الإعلانية مع طول المحتوى

 يُسمح لك بثلاث وحدات اعلانية على صفحتك. ومع ذلك ، لا تستخدم الثلاثة جميعًا ما لم يكن المحتوى أو منشورات المدونة طويلة بما يكفي لتبرير ذلك.  


 8. لماذا توصي جوجل بإعلانات الصور والفيديو

 يمكنك فقط عرض صورة واحدة أو إعلان فيديو واحد في كل مرة - لا يمكنك عرض صف من الإعلانات المصورة كما يمكنك عرض الإعلانات النصية.  


 9. تحسين نسبة النقر إلى الظهور في أدسينس لتحقيق دخل أعلى عبر الإنترنت

 لقد أوضحنا أن معدل النقر من خلال أدسينس الخاص بك (CTR) هو النسبة المئوية لزوار صفحتك الذين ينقرون على إعلان أدسينس. يكسب بعض الأشخاص الآلاف كل شهر من خلال وضع اعلانات أدسينس على مواقع مختلفة علىالموقع، وبالتالي يتوجب عليك وضع إعلانات أدسينس في تلك المناطق من موقع الويب أو المدونة التي يميل الأشخاص إلى قضاء معظم الوقت فيها.



 11. أهم الطرق لزيادة تكلفة النقرة في أدسينس : نصائح عامة


 سننتهي ببعض النصائح العامة المتعلقة بـ" Google AdSense" 


• حاول تجنب إعلانات وحدة الوصلات. 

• استخدم "عامل تصفية الإعلانات التنافسية" لمنع الإعلانات من منافسين محددين - أو حتى الإعلانات المتعلقة بمكانتك الخاصة.  

• مركز مراجعة الإعلانات: لديك خيار آخر وهو منع فئات الإعلانات التي لا تدفع كثيرًا مقابل النقرة.  

• النظام الأساسي الإعلاني: هناك حالات يمكن أن تقدم فيها إعلانات الهواتف المحمولة تكلفة أعلى للنقرة ، لذلك إذا كان لديك هذا الخيار ، فاستخدمه. 

• تأكد من أن موقعك متاح لعمليات البحث على الهواتف المحمولة.

• تحسين جودة موقعك: كلما زادت جودة موقعك على الويب أو مدونتك في خوارزميات جوجل أو برامج الزحف ارتفعت تكلفة النقرة في أدسينس للإعلانات ، ولذلك نوصي بالاستفادة واستفد من الكلمات الرئيسية وغيرها لتحسين محركات البحث على الصفحة واستفد من "Google+" ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. 


انظر ايضا طريقة ناجحة لتسويق وربط المواقع الإلكترونية ومدونات بلوجر وورد برس بوسائل التواصل الإجتماعي

 

 • احصل على أرقام حركة مرور جيدة - 

• ركز في صفحتك على الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة لمستخدمي "AdWords".

• استخدم القنوات لزيادة تكلفة النقرة في أدسينس.

• ضع إعلاناتك بعناية بحيث توفر جوجل أفضل مواضع الكلفة بالنقرة (CPC) التي يُرجح أن ينقر عليها زوار موقعك.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

6 خطوات للبدء بالتسويق الرقمي لموقعك الويب الجديد

قدر ناتج العملية (١٥، ٥١٧ -٢٢، ١٢٠) باستعمال التقدير للحد الادنى 

Gaps in the Relationship between the Tourism Sector and Conservation