تعرف على الكلمات المفتاحية الرئيسية الأكثر ربحا في AdSense
تعرف على الكلمات المفتاحية الرئيسية الأكثر ربحا في AdSense
تعرف على الكلمات المفتاحية الرئيسية الأكثر ربحا في AdSense
الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في adsense في العام 2021
بمجرد أن تكون لديك فكرة عن الكلمات الرئيسية التي تريد تصنيفها ، فقد حان الوقت الآن لتحسين قائمتك بناءً على أفضلها لاستراتيجيتك.
خطوات البحث عن واختيار الكلمات المفتاحية الرئيسية لموقع الويب الخاص بك في محركات البحث
الخطوة الأولى: فهم العوامل الثلاثة الرئيسية لاختيار كلمات رئيسية جيدة.
قبل اختيار الكلمات الرئيسية وتوقع ترتيب المحتوى الخاص بك لها ، يجب عليك تنسيق الكلمات الرئيسية لثلاثة أشياء:
يصنف جوجل المحتوى من حيث الصلة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مفهوم نية البحث. سيتم ترتيب المحتوى الخاص بك فقط لكلمة رئيسية إذا كان يلبي احتياجات الباحثين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك هو أفضل مورد للاستعلام. بعد كل شيء ، لماذا ترتب جوجل المحتوى الخاص بك أعلى إذا كان يقدم قيمة أقل من المحتوى الآخر الموجود على الويب؟
ستوفر جوجل وزناً أكبر للمصادر التي تعتبرها موثوقة. هذا يعني أنه يجب عليك بذل كل ما في وسعك لتصبح مصدرًا موثوقًا من خلال إثراء موقعك بمحتوى معلوماتي مفيد وترويج هذا المحتوى لكسب إشارات اجتماعية وروابط خلفية. إذا لم يُنظر إليك على أنك موثوق في الفضاء ، أو إذا كانت SERPs للكلمة الرئيسية محملة بمصادر ثقيلة لا يمكنك التنافس معها (مثل Forbes أو Mayo Clinic) ، فستكون لديك فرصة أقل للترتيب ما لم يكن المحتوى الخاص بك استثنائيًا.
قد ينتهي بك الأمر بالترتيب في الصفحة الأولى لكلمة رئيسية معينة ، ولكن إذا لم يبحث عنها أحد من قبل ، فلن ينتج عنها حركة مرور إلى موقعك. نوع من مثل إنشاء متجر في مدينة أشباح.
يتم قياس الحجم بواسطة MSV (حجم البحث الشهري) ، مما يعني عدد مرات البحث عن الكلمة الرئيسية شهريًا عبر جميع الجماهير.
الخطوة 2: تحقق من وجود مزيج من المصطلحات الرئيسية والكلمات الرئيسية طويلة الذيل في كل مجموعة.
إذا كنت لا تعرف الفرق بين مصطلحات الرأس والكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، دعني أوضح. مصطلحات الرأس عبارة عن عبارات كلمات رئيسية تكون أقصر بشكل عام وأكثر عمومية - وعادةً ما يكون طولها من كلمة واحدة إلى ثلاث كلمات ، اعتمادًا على الشخص الذي تتحدث إليه. من ناحية أخرى ، فإن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي عبارات كلمات رئيسية أطول تحتوي عادةً على ثلاث كلمات أو أكثر.
من المهم التحقق من أن لديك مزيجًا من المصطلحات الرئيسية والمصطلحات طويلة المدى لأنها ستمنحك إستراتيجية كلمات رئيسية متوازنة جيدًا مع الأهداف طويلة المدى والمكاسب قصيرة المدى. ذلك لأن المصطلحات الرئيسية يتم البحث عنها بشكل متكرر بشكل أكبر ، مما يجعلها في كثير من الأحيان (ليس دائمًا ، ولكن في كثير من الأحيان) أكثر تنافسية وأصعب في الترتيب مقارنة بالمصطلحات طويلة الذيل. فكر في الأمر: بدون البحث عن حجم البحث أو الصعوبة ، أي من المصطلحات التالية تعتقد أنه سيكون من الصعب ترتيبها؟
التدوين
إذا أجبت رقم 2 ، فأنت على حق تمامًا. لكن لا تثبط عزيمتك. بينما تتباهى مصطلحات الرأس عمومًا بأكبر حجم بحث (مما يعني إمكانية أكبر لإرسال حركة المرور إليك) ، بصراحة ، فإن حركة المرور التي ستحصل عليها من مصطلح "كيفية كتابة منشور مدونة رائع" عادة ما تكون مرغوبة أكثر.
الشخص الذي يبحث عن شيء محدد ربما يكون باحثًا أكثر تأهيلًا لمنتجك أو خدمتك (بافتراض أنك في مساحة المدونات) من شخص يبحث عن شيء عام حقًا. ونظرًا لأن الكلمات الرئيسية طويلة الذيل تميل إلى أن تكون أكثر تحديدًا ، فمن الأسهل عادةً معرفة ما يبحث عنه الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الكلمات الرئيسية حقًا. من ناحية أخرى ، قد يبحث شخص ما عن المصطلح الرئيسي "blogging" عن مجموعة كاملة من الأسباب التي لا علاقة لها بعملك.
لذا تحقق من قوائم الكلمات الرئيسية الخاصة بك للتأكد من أن لديك مزيجًا صحيًا من مصطلحات الرأس والكلمات الرئيسية طويلة الذيل. أنت بالتأكيد تريد بعض المكاسب السريعة التي ستوفرها لك الكلمات الرئيسية طويلة الذيل ، ولكن يجب عليك أيضًا محاولة التخلص من شروط رأس أكثر صعوبة على المدى الطويل.
الخطوة 3: تعرف على كيفية ترتيب المنافسين لهذه الكلمات الرئيسية.
فقط لأن منافسك يفعل شيئًا لا يعني أنك بحاجة إلى ذلك. الشيء نفسه ينطبق على الكلمات الرئيسية. لا يعني مجرد أهمية الكلمة الرئيسية لمنافسك أنها مهمة بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن فهم الكلمات الرئيسية التي يحاول منافسوك ترتيبها هو طريقة رائعة لمساعدتك في إعطاء قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك تقييمًا آخر.
إذا كان منافسك يقوم بترتيب بعض الكلمات الرئيسية الموجودة في قائمتك أيضًا ، فمن المنطقي بالتأكيد العمل على تحسين ترتيبك لتلك الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، لا تتجاهل الأشياء التي لا يبدو أن منافسيك يهتمون بها. قد تكون هذه فرصة رائعة لك لامتلاك حصة في السوق بشروط مهمة أيضًا.
سيساعدك فهم توازن المصطلحات التي قد تكون أكثر صعوبة قليلاً بسبب المنافسة ، مقابل تلك المصطلحات الأكثر واقعية قليلاً ، في الحفاظ على توازن مماثل يسمح به مزيج المصطلحات طويلة الذيل وشروط الرأس. تذكر أن الهدف هو الحصول على قائمة من الكلمات الرئيسية التي توفر بعض المكاسب السريعة ولكنها تساعدك أيضًا على إحراز تقدم نحو أهداف تحسين محركات البحث الأكبر والأكثر تحديًا.
كيف تكتشف الكلمات الرئيسية التي يصنف عليها منافسوك؟
بصرف النظر عن البحث يدويًا عن الكلمات الرئيسية في متصفح التصفح المتخفي ومعرفة المواضع التي يتواجد فيها منافسوك ، يتيح لك Ahrefs تشغيل عدد من التقارير المجانية التي تعرض لك أهم الكلمات الرئيسية للمجال الذي تدخله. هذه طريقة سريعة للتعرف على أنواع المصطلحات التي يصنف عليها منافسوك.
الخطوة 4: استخدم مخطط الكلمات الرئيسية من جوجل لخفض قائمة كلماتك الرئيسية.
الآن بعد أن حصلت على المزيج الصحيح من الكلمات الرئيسية ، حان الوقت لتضييق قوائمك ببعض البيانات الكمية. لديك الكثير من الأدوات تحت تصرفك للقيام بذلك ، ولكن اسمحوا لي أن أشارككم منهجيتي المفضلة.
أحب استخدام مزيج من مخطط الكلمات الرئيسية من جوجل (ستحتاج إلى إعداد حساب إعلانات لهذا الغرض ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيل مثال إعلانك قبل أن تدفع أي أموال) ، و جوجل ترند
في مخطط الكلمات الرئيسية ، يمكنك الحصول على حجم البحث وتقديرات حركة المرور للكلمات الرئيسية التي تفكر فيها. بعد ذلك ، خذ المعلومات التي تعلمتها من اداة تخطيط المواقع واستخدم جوجل ترند لملء بعض الفراغات.
استخدم مخطط الكلمات الرئيسية لوضع علامة على أي مصطلحات في قائمتك لها حجم بحث ضئيل جدًا (أو كثير جدًا) ، ولا تساعدك في الحفاظ على مزيج سليم كما تحدثنا أعلاه. ولكن قبل حذف أي شيء ، تحقق من سجل الاتجاهات والتوقعات في جوجل ترند. يمكنك معرفة ما إذا كانت بعض المصطلحات ذات الحجم المنخفض ، على سبيل المثال ، قد تكون في الواقع شيئًا يجب أن تستثمر فيه الآن - وجني الفوائد في وقت لاحق.
أو ربما كنت تبحث فقط عن قائمة من المصطلحات غير العملية للغاية ، وعليك تضييقها بطريقة ما ... يمكن أن تساعدك جوجل ترند في تحديد المصطلحات التي تتجه صعودًا ، وبالتالي فهي تستحق المزيد من تركيزك.
أفضل الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين
افهم أنه لا توجد كلمات رئيسية "أفضل" ، فقط تلك التي يتم البحث عنها بشكل كبير من قبل جمهورك. مع وضع هذا في الاعتبار ، الأمر متروك لك لصياغة استراتيجية من شأنها أن تساعدك على ترتيب الصفحات وزيادة حركة المرور.
تعليقات
إرسال تعليق