الكلمات المفتاحية الرئيسية الأعلى ربحًا في ادسينس في العام 2021

 

الكلمات المفتاحية الرئيسية الأعلى ربحًا في ادسينس  في العام 2021

الكلمات المفتاحية الرئيسية الأعلى ربحًا في ادسينس  في العام 2021

 


 

 

 إذا كنت تستخدم ادسينس على موقعك، فمن المنطقي أنك تريد أكبر عائد ممكن من الأرباح .. ومن منا لا يريد ذلك؟

 

 يجب أن تكون لديك إلمام كامل بالمجالات التي تكتب فيها والكلمات الرئيسية التي تقوم بإنتقائها على موقعك، لأنه لا يمكن الدفع للأعلانات   بالتساوي.  إذا كان بإمكانك استخدام المحتوى الخاص بك لزيادة النقرات والتحويلات في المجالات أو الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة ، فسترى المزيد من الأرباح تأتي من مواضع الإعلانات المتوفرة لديك على موقعك.

 

 هذا النوع من الإستراتيجية هو ما سيحدث فرقًا بين تحقيق بضعة سنتات لكل نقرة وتحقيق إيرادات كبيرة لها تأثير حقيقي على حياتك وعملك.

 

من خلال هذا الدليل، فإننا نسعى جاهدين في مساعدة الناشرين في معرفة نوع الإيرادات التي يأملون في الحصول عليها عندما يصبحون من ناشري ادسينس ، لذلك أجرينا بعض الأبحاث.  استخدمنا أداة خريطة تكلفة النقرة من Semrush   لإلقاء نظرة فاحصة على منافذ الإعلانات والكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا حتى تتمكن من تغيير المحتوى الخاص بك لبدء استيعابها اليوم.

 

 أفضل الكلمات الأفتتاحية في ادسينس   في  الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا

 سيكون العثور على منافذ ادسينس الأكثر ربحية مكانًا جيدًا للبدء عند إنشاء محتوى بهدف تحقيق الدخل من خلال الشبكة الإعلانية ، لكنك تريد أن تضع في اعتبارك أن هناك اختلافات بناءً على الموقع.

 

 دعنا نلقي نظرة على أفضل المجالات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ، وتذكر أن استهداف المجالات المناسبة يمكن أن يكون أكثر فائدة عند الجمع بين المعرفة والكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا أيضًا.


 أعلى تكلفة لنقرات ادسينس في الولايات المتحدة

 في الولايات المتحدة ، يعتبر التأمين بسهولة هو المكان الأكثر ربحًا ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة 17.55 دولارًا.  تندرج جميع أنواع التأمين تحت هذا المكان ، بما في ذلك التأمين الصحي والتأمين على المنزل والتأمين على السيارات والتأمين على الحياة.  الشركات على استعداد لدفع المزيد مقابل النقرات على إعلان التأمين لأنه يمكن أن يكون لها عائد استثمار مرتفع بشكل لا يصدق ، حتى مع تكلفة نقرة أعلى بكثير.

 

 

 بعد التأمين ، أفضل المنافذ هي كما يلي:

 

 التعليم عبر الإنترنت بسعر 12.08 دولارًا لكل نقرة.

 

 التسويق والإعلان بسعر 6.45 دولار لكل نقرة.

 

 بمتوسط ​​قانوني 6.11 دولار لكل نقرة.

 

 الإنترنت والاتصالات بسعر 4.96 دولار لكل نقرة.

 

 بعد هذه المنافذ ، تنخفض الأشياء قليلاً ، ولا يكلف أي شيء أكثر من 2.28 دولارًا لكل نقرة.  ومع ذلك ، إذا كان لديك مدونة أو تقوم بإنشاء مدونة بها عدد كبير من الزيارات ، فيمكن أن تضيف حتى 1.90 دولارًا لكل نقرة من صناعة المجوهرات ، على سبيل المثال.  لن تزيد بسرعة تكلفة النقرة البالغة 17.55 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، ولكن يجب أن تزن الحجم والأهمية مع تكلفة نقرة عالية مثل هذه.

 

 أعلى تكلفة لنقرات ادسينس في المملكة المتحدة

 مثل الولايات المتحدة ، من الواضح أن التأمين هو المكان المناسب لأكبر تكلفة للنقرة في المملكة المتحدة ، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة النقرة حوالي 6.86 دولامتوسط

 

 لا توجد منافذ أخرى قريبة من هنا ، حيث يحتل التسويق والإعلان المرتبة الثانية من حيث الأرباح بمتوسط ​​تكلفة نقرة يبلغ 3.49 دولارًا ، تليها الإنترنت والاتصالات عند 3.21 دولارًا ثم العملة المشفرة عند 1.82 دولارًا.

 

 أفضل تكلفة لنقرات ادسينس في أستراليا


 المنافذ الأكثر ربحية في أستراليا تشبه إلى حد بعيد منافذ المملكة االمتحدة. يعد التأمين مرة أخرى أفضل مكان للناشرين في أستراليا ، حيث تبلغ تكلفة النقرة 8.39 دولار.  ثاني أفضل مكان هو التسويق والإعلان بسعر 4.12 دولارًا ، والعملات المشفرة بسعر 3.08 دولار ، والإنترنت والاتصالات بسعر 2.67 دولار ، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت بسعر 2.09 دولار.

 

 أفضل تكلفة لنقرات ادسينس في كندا


 متوسط ​​تكلفة النقرة أقل بكثير في كندا مما هو عليه في البلدان الأخرى ، مما يجعل التأمين المكان المناسب مع أعلى متوسط ​​تكلفة للنقرة عند 3.57 دولار.

التأمين التالي هو مجال التسويق والإعلان بسعر 2.74 دولارًا ، المنزل والحديقة بسعر 2.21 دولارًا مرتبطًا بالإنترنت والاتصالات ، والمكانة القانونية بسعر 2.19 دولارًا.

 

 بشكل عام ، تعتبر مجالات التأمين والتسويق والإعلان والإنترنت والاتصالات هي الأكثر ربحية في جميع المجالات ، والتي يمكن أن تكون جيدة لمعرفة ما إذا كنت تستهدف الجماهير عبر بلدان متعددة.

 

 الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا

 

 في حين أنه من الرائع معرفة أي المجالات ذات أعلى تكلفة للنقرة بشكل عام ، إلا أنه من المفيد أيضًا معرفة الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن تحقق أعلى عوائد.

 

 هناك شيئان يجب النظر إليهما هنا: ما هي الكلمات الرئيسية الأغلى ثمناً والتي ستحقق أكبر عائد لكل نقرة ، وأيها هي الأكثر شيوعًا ، وبالتالي تجذب المزيد من النقرات.  يمكنك ضبط استراتيجية المحتوى الخاصة بك وفقًا لذلك لدمج مزيج من الاثنين في المحتوى الخاص بك.

 

 الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في الولايات المتحدة

 في الولايات المتحدة ، يوجد القليل من التداخل بين الكلمات الرئيسية الأغلى والأكثر شيوعًا.

 

 في التأمين ، أغلى الكلمات الرئيسية هي Geico insurance (83.24 دولارًا) ، وأسعار التأمين الفوري على السيارات (69.72 دولارًا) ، والحصول على تأمين على السيارات عبر الإنترنت (67.28 دولارًا).

 

 من ناحية أخرى ، فإن الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا هي تأمين المزارعين بحجم 450.000 عملية بحث شهرية ، وتأمين المزارع (450.000) ، والتأمين على السيارات (368.000) ، والتأمين على السفر (368.000).

أعلى الكلمات الرئيسية في مجال التعليم عبر الإنترنت هي "ابدأ الكلية عبر الإنترنت اليوم" بسعر 68.22 دولارًا ، و "التقدم للحصول على فصول جامعية عبر الإنترنت" (67.36 دولارًا) ، وطلب الكلية عبر الإنترنت (66.08 دولارًا).  الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا لها أحجام بحث تتراوح بين 550،000 إلى 110،000 عملية بحث شهرية.

 

في التسويق والإعلان ، تكون تكاليف الكلمات الرئيسية الأغلى متقاربة نسبيًا ، وتتراوح من 27.85 دولارًا فقط "للتسويق عبر البريد الإلكتروني" إلى 20.95 دولارًا "لخدمات استشارات تحسين محركات البحث".  الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا هي مصطلحات أكثر عمومية ، مثل "العلاقات العامة" و "التسويق" ، وتتراوح من 90500 إلى 135000 عملية بحث شهرية.

 

 الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في المملكة المتحدة 


 تركز المملكة المتحدة بشكل أكبر على التأمين على الحياة والتأمين المرتبط بالعمل عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية الأغلى ثمناً ، حيث تتراوح أغلى خمس كلمات رئيسية من 28.83 دولارًا أمريكيًا "للتأمين على الحياة منخفض التكلفة" إلى 42.25 دولارًا أمريكيًا "للتأمين الصحي للأعمال".

 

 ومع ذلك ، فإن الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا تشبه الكلمات الرئيسية الخمس الأولى في الولايات المتحدة ، مع التركيز على التأمين على السيارات والتأمين على السفر في كل خانة.

 

 يتراوح التسويق والإعلان من 20.80 دولارًا لكل نقرة لشركة تحسين محركات البحث المحلية إلى 32.81 دولارًا لكل نقرة لوكالة إعلانات B2B ؛  معظم عمليات البحث عالية القيمة هي تلك التي يحتمل أن يكون لها تكلفة نقرة أعلى.  أصبحت الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا أكثر عمومية مرة أخرى ، مثل "تصميم الشعار" و "تحسين محركات البحث" و "العلاقات العامة" و "العلامة التجارية".  هذه من السهل إنشاء محتوى حولها.

 

 تمتلك صناعة الإنترنت والاتصالات نطاقًا هائلاً في تكلفة النقرة لأهم خمس كلمات رئيسية أغلى لجماهير المملكة المتحدة ، بدءًا من 36.80 دولارًا لـ "3 نطاق عريض للجوال" إلى 155.13 دولارًا لـ "جدار حماية أمان الإنترنت".

 

 تحتوي الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا في المملكة المتحدة لهذا المكان على فجوات كبيرة أيضًا ، حيث تتراوح من 22200 عملية بحث شهرية عن "الأمن السيبراني" إلى 90500 عملية بحث عن "الهواتف المحمولة".  بعض عمليات البحث هذه واسعة جدًا لدرجة أنه قد يكون من الصعب تصنيفها جيدًا ، ومن المفارقات أنها تصبح أكثر تحديدًا (وأسهل ترتيبًا لها) في أسفل القائمة التي تذهب إليها.

 

 الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في أستراليا

 تعد مقارنة بيانات أستراليا بالبلدين السابقين بمثابة تذكير قوي بمدى اختلاف التفاصيل عبر المواقع الجغرافية ، حتى عندما تكون هناك أوجه تشابه في الأداء المتخصص العام.

 

 كانت الكلمات الرئيسية للتأمين على الحياة هي الأغلى بسهولة ، وكانت قريبة من حيث التكلفة ، حيث تراوحت من 53.34 دولارًا أمريكيًا "لعروض أسعار التأمين على الحياة الأسرية" إلى 58.50 دولارًا أمريكيًا "لعرض أسعار التأمين على الحياة".  ومع ذلك ، كانت الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا هي السفر والتأمين على السيارات.

 

 في التسويق والإعلان ، تراوحت تكلفة النقرات من 31.62 دولارًا أمريكيًا "لشركة تسويق على الويب" إلى 112.93 دولارًا أمريكيًا لكل نقرة لـ "شركة تسويق على شبكة البحث".  هنا ، كانت الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بتلك الموجودة في المملكة المتحدة ، ولكن بحجم بحث أقل بكثير ، تتراوح من "حجم البحث الشهري للتسويق البالغ 9.900 إلى 33100" للإعلان ".

 

 كان للعملة المشفرة أيضًا نطاق كبير ، مما يدل مرة أخرى على أهمية البحث في مجال عملك.  كان أعلى تكلفة نقرة (CPC) لديهم هو 50.51 دولارًا "لكيفية شراء العملات المشفرة في أستراليا" ، وكان أقلها مرتفعًا في "مواقع تداول العملات المشفرة" عند 31.49 دولارًا.  هذه عمليات بحث عالية االنية

 

 تراوحت الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا من 49500 عملية بحث شهرية عن "btc" إلى 201000 بحث عن "سعر البيتكوين".  ستشكل كل هذه المنشورات موضوعات ممتازة لبناء المحتوى حولها ، وتساعد في جذب الكثير من النقرات إلى موقعك.

 

 الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا في كندا 

 في كندا ، تعد كل من تكلفة النقرة ومتوسط ​​حجم البحث الشهري أقل بكثير من المواقع الجغرافية الأخرى.  ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الإيرادات المحتملة التي يمكن تحقيقها كناشر.

 

 تتراوح أهم 5 كلمات رئيسية في مجال التأمين من 12.47 دولارًا أمريكيًا "للتأمين التجاري التجاري" إلى عروض أسعار التأمين على السيارات عند 17 دولارًا ، وهذه الكلمات الرئيسية متنوعة جدًا في الواقع.  الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا متشابهة إلى حد كبير مع بعضها البعض ، مع موضوع حول بعض الاختلافات في "التأمين" ، مما أدى إلى 40500 عملية بحث شهرية.

 

 في التسويق والإعلان ، يكون متوسط ​​تكلفة النقرة أعلى من التأمين ، على الرغم من أن صناعة التأمين تحقق أرباحًا أكثر بشكل عام.  تبدأ أقل تكلفة للنقرة هنا في قائمة الخمسة الأوائل من 17 دولارًا لـ "وكالة التسويق عبر محركات البحث" وتصل إلى 26.10 دولارًا أمريكيًا لـ "التسويق عبر البريد الإلكتروني".  تتشابه الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا هنا مع تلك الموجودة في المملكة المتحدة وأستراليا ، حيث تهيمن مصطلحات غامضة مثل "seo" و "تصميم الشعار" و "pr" على المراتب االأولى

 

 يتمتع قطاع الإنترنت والاتصالات بالكثير من الإمكانات أيضًا ، مع متوسط ​​تكلفة نقرة عالية للبلد ، مع كون مراقبة أمان الشبكة هي أغلى كلمة رئيسية بسعر 24.82 دولارًا.  تحتوي كلماتهم الرئيسية الأكثر شيوعًا على نطاق واسع من أحجام البحث ، مع وجود حجم بحث مذهل لـ "الإنترنت" يبلغ 40500 ، لكن الكلمة الرئيسية الخامسة الأكثر شيوعًا هي "الأمن السيبراني" عند 6600 فقط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حلول اختبار لغتي رابع ابتدائي الفهم القرائي ١٤٤٣ه‍

قدر ناتج العملية (١٥، ٥١٧ -٢٢، ١٢٠) باستعمال التقدير للحد الادنى