إستراتيجية الاتصالات المستهدفة لإدارة الازمات والمخاطر


مرحبا بالزوار الكرام في مدونتنا التعليمية - بناء القدرات وتطوير الذات

نسعى من هذه المدونة إلى تقديم كل ما هو مفيد وهادف..

نرحب شاكرين بآرآئكم ومقترحاتكم لتطوير عمل المدونة.… 


إستراتيجية الاتصالات المستهدفة:

تعتمد رد فعل الأزمة الناجمة بشكل أكبر على سرعة الاتصال حول الكارثة ولكي نكون أكثر استعدادا فأنه من الضروري أن يكون لدينا قاعدة تواصل معلوماتية جيدة وتقنيات اتصال حديثة ممثلة بقنوات الاتصالات الرئيسية.

 

·                                                          

 

ومن الضرورة بمكان إدراك أنه في خلال مرحلة الأزمة وجوب أن يتكلم القطاع السياحي بصوت واحد بحيث تقر وحدة إدارة الأزمات السياحية الرسالة الرئيسية حول الأزمة والتي ستقوم الوزارة بنشرها خلال مؤتمر صحفي ومقابلات مع وسائل الأعلام الرئيسية.

 

وفي سياق الإجراءات التي تستهدف التواصل الدائم والمباشر مع تفاعلات الأزمة يقوم نائب المتحدث الرسمي وفريق الاتصال في المجلس بمتابعة ومن يوم لأخر ما تتناوله وسائل الأعلام الخارجية حول الأزمة ولكي نكون أكثر استعداد فأنه يتعين تحديث القاعدة المعلوماتية وبحيث يتم إدخالها في الحاسوب بهدف إرسال البيانات الصحفية وجميع التحديثات الصحفية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المواهب وإستغلالها الأستغلال الأمثل

حل إختبارات اللغة الأنجليزية

حل أسئلة اختبار دراسات الإسلامية للصف الخامس الفصل الدراسي الثاني 1443